Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأولمبي في مسقط استعدادًا لغرب آسيا

 الأولمبي في مسقط استعدادًا لغرب آسيا

زمن برس، فلسطين: خاض المنتخب الفلسطيني الأولمبي أول حصّة تدريبية على ملعب أهلي سداب في العاصمة العمانية مسقط، في إطار معسكره التدريبي الاستعدادي لبطولة غرب آسيا، التي ستقام في قطر، بعد خوضه لمباراة ودية مع المنتخب الأولمبي العماني مساء أمس الثلاثاء.

وركز الجهاز الفني بقيادة عبد الفتاح عرار على تمارين الاسترخاء لجزء من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية، وتمارين التقوية العضلية والإطالات.

وكان عرار قد قدم محاضرة نظرية للاعبين في مقر إقامتهم قبيل التدريب لرصد بعض النقاط السلبية التي حدثت خلال المباراة الودية، إضافة لتمرين عملي تكتيكي لمعالجتها وتفاديها في المباريات المقبلة من حيث الإسناد الدفاعي والهجومي.

وأبدى رضاه بشكل عام عن مستوى المنتخب خلال المباراة، قياساً بخوضهم اللقاء بعد أقل من 24 ساعة على الوصول، مضيفاً أن النتيجة النهائية لم تعكس الواقع الحقيقي بعد سيطرة منتخبنا على معظم فترات اللقاء وعدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، فيما سجل المنتخب العماني هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play