جريمة قتل جماعي لعائلة ثرية في منزلها

انتحار جماعي

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "ستار تريبيون" أنه "عثر على أفراد عائلة أميركية قتلى في عملية قتل في منزلهم الفخم في ولاية مينسوتا"، لافتةً الى انه "عثر على مالكي المنزل برايان (45 عامًا) وكارن شورت (48 عامًا) وأبناؤهم الثلاثة كول (17 عامًا) وماديسون (15 عامًا) وبوركلين (14 عاما) جثثا هامدة في منزلهم المطل على بحيرة مينتونكا بولاية مينسوتا".

ونقل موقع "لبنان 24" عن الصحيفة  ان "المنزل يقع في قرية "غرين وود" الصغيرة التي يقطنها 100 شخص على ضفاف بحيرة مينتونكا الواقعة على بعد حوالى 20 ميلًا من مدينة منيابوليس أكبر مدن ولاية مينسوتا، ويتألف المنزل من ٥ غرف نوم و3 حمامات و8 مرائب للسيارات".

وإذ أوضحت الشرطة للصحيفة إنها "استدعيت إلى المنزل صباح الخميس عندما لم يسمع أو يرَ أي حد في المنزل منذ أيام ولم يحضر الأطفال إلى المدرسة"، مشيرةً الى أنها "عثرت على الجثث في أماكن مختلفة من المنزل الفخم الذي قدّرت قيمته بمليوني دولار أميركي، حيث عثر على أول جثة في غرفة نوم، وكانت الثانية في غرفة نوم في طابق تحت الأرض، والثالثة في المرآب واثنين أخرين في طابق تحت الأرض"، مؤكدةً انها "جريمة معقدة ستستغرق أياما للإحاطة بها، ولا توجد كلمات لوصفها، إنها مأساة".

وأضافت الصحيفة: "أصيب التلاميذ الذين يدرس مع أطفال العائلة في مدرسة واحدة بالصدمة ما استدعى الاستعانة بمستشارين كي يساعدوهم على التغلب على الحزن".
 

حرره: 
م.م