Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


زمن برس تكشف تفاصيلاً حول "القرارات الحاسمة"

الرئيس عباس

زمن برس، فلسطين: كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني بعض التفاصيل حول القرارات الحاسمة  التي ستفجرها القيادة الفلسطينية في اجتماع المجلس الوطني المرتقب.

وقال مجدلاني في حديثٍ مع زمن برس إن يوجد توجه لدى القيادة الفلسطينية بوقف الالتزام بالاتفاق التعاقدي مع الاحتلال، لأن الحكومة الإسرائيلية لم تنفذ التزاماتها المترتبة عليه.

وفيما يتعلق بتأجيل انعقاد المجلس الوطني، قال مجدلاني إن هذا الموضوع مطروح للنقاش منذ يوم أمس، وهو غير نهائي، ومرتبط بالتحضيرات لانعقاد الجلسة والوقت، اذا كان كافياً أم لا، إضافة إلى مسألة اكتمال النصاب، وهل ستسمح حركة حماس لأعضاء الوطني بغزة بالتوجه إلى الضفة؟".

وأضاف مجدلاني لزمن برس بأن الموضوع ما زال محط نقاش وأنه سيحسم خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي سيعقد اليوم. 

وكان بعض المقربين للرئيس قد تحدثوا عن نيته تقديم استقالته أيضاً خلال جلسة الوطني من قيادة فتح، ورئاسة السلطة الفلسطينية. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play