"بنك القدس" يختتم دورة تدريبية في مجال إعداد وتدريب المدربين الـ "TOT"

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: اختتم بنك القدس مؤخراً دورة تدريبية في مجال إعداد وتدريب المدربين "TOT" بالتعاون مع شركة جنرل للإستشارات والتدريب، قدمها د. محمد محيسن، واستمرت على مدار أربعة أيام بمشاركة عدد من موظفي البنك من مختلف المستويات.

وتأتي هذه الدورة في إطار مساعي البنك إلى صقل مهارات الموظفين وإعداد كادر تدريبي مؤهل وتنمية مهاراته، وتمكينه من إعداد وتدريب الموظفين الآخرين ونقل المهارات والخبرات والمعارف إلى الجميع، تعزيزاً لثقافة التدريب والتطوير في راس المال البشري والذي يشكل أغلى أصول البنك.

ويهدف البنك إلى الإرتقاء بمستوى معرفة الموظفين وخبراتهم من أجل الاضطلاع بالمهام والواجبات الموكلة إليهم وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب والمهارات، حيث ركزت هذه الدورة على تعريف المشاركين بالأمور والمهارات اللازم توفرها في المدرب النجاح، بالإضافة إلى تقديم المشاركين في نهاية الدورة عروض تجريبية لقياس وتقييم مدى الاستفادة والتطور من الدورة.

من جهتها، أكدت إدارة البنك على أهمية تطوير الكادر البشري، والارتقاء بالتدريب ليصبح ثقافة منتظمة مبنية على المعرفة والمهارات والسلوك الذي يؤدي الى تحقيق استرتيجية البنك ورؤيته.

من الجدير ذكره، أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 30 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب مصرفي له في بلدة قبلان في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

حرره: 
س.ع