"تكية بيتونيا" تواصل عملها بوجبات ساخنة للفقراء والمحتاجين

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: تواصل تكية بيتونيا الخير عملها وفقاً للأهداف التي انطلقت من أجلها خلال شهر رمضان المبراك لتوفير الدعم اللازم للمعوزين وفئات المجتمع المحتاجة ، وذلك عبر توفير وجبات طعام جاهزة لهم يومين كل اسبوع اضافة الى توزيع طعام غير مطهي .

وقال ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا، رئيس "تكية بيتونيا الخير"، إن "التكية" ستتواصل من أجل دعم فئات المجتمع المعوزة، والتي ستجد ذلك من خلال وجبات الطعام الجاهزة، مشدداً على الدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين.

وأشار إلى أن البلدية تجري كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج، من أجل دعم هذه التكية، وتوفير احتياجاتها، والنهوض بها، لكي تستمر بالعطاء للمواطنين.

ودعا دولة كافة المقتدرين، وميسوري الحال، ورجال الأعمال، والشركات، لدعم هذه التكية، التي ستبدأ عملها فعليا الأحد المقبل، موضحا أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عبر صندوق الزكاة ستعمل على دعمها بشكل مباشر.

واشار الى ان مشروع التكية وفي مدينة بيتونيا هام جداً من أجل سد احتياجات المواطنين في المناطق المجاورة والقريبة على المدينة" ، مشيراً الى أن لجنة زكاة رام الله تعمل مع لجنة التكية بإعداد مسح كامل عن "أفقر الفقراء" من أجل الوصول اليهم وتقديم مايلزمهم.

ويشرف على إدارة التكية، بلدية بيتونيا ودائرة الأوقاف عبر لجنة برئاسة رئيس صندوق الزكاة ، بهدف تقديم وجبة ساخنة لفقراء ومحتاجي المدينة، لتشمل خلال السنوات المقبلة القرى، والبلدات المجاورة.

حرره: 
س.ع