Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رجل اعمال لبناني يقتل ابنه

نار

زمن برس، فلسطين: أقدم رجل أعمال لبناني على قتل ابنه البالغ من العمر( 24 عاما )أمام منزله وفي جنح الظلام، على خلفية أفضلية موقف سيارة.

فقد حضر الأب قبل منتصف الليل بدقائق إلى المنزل ليتفاجأ بسيارة نجله مركونة عند مدخل البناية الخاصة به وبعائلته، فقام بمناداته ليزيلها من مكانها ليتمكن من ركن سيارته، الا ان الاخير لم يستجب لطلبه.

ووقعت على أثر ذلك مشادة كلامية بين الأب وابنه تطورت الى شجار حاد، انتهى بجريمة صادمة، حيث اخذ الأب مسدسه وراح يطلق النار على ابنه، فأصابه بطلقين في قدمه وساقه.

واستنادا الى ما جرى تداوله في الشارع، فإن والد الضحية، استمر بإطلاق النار عليه، رغم توسله إليه وصراخه ومناشدته بلجم غضبه والتوقف عن اطلاق النار، إلا أنه لم يستجب لنداءاته حتى أفرغ 5 رصاصات أصابت ابنه في مختلف انحاء جسده، واخترقت احداها قلبه، فما لبث أن فارق الحياة في أحد المستشفيات.

وتمكن الوالد من الفراروالاختباء قبل وصول دورية لقوى الامني الداخلي، التي فتحت تحقيقا بالحادثة، وسجلت بلاغ تحر عن الوالد لتوقيفه .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play