Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة الاحتلال: إصابة 106 من رجالنا منذ بدء العام الجاري

زمن برس، فلسطين:  أعلنت مصادر أمنية إسرائيلية، "إصابة 106 من شرطة الاحتلال، في هجمات شنها فلسطينيون على أهداف إسرائيلية في الضفة الغربية والقدس، منذ مطلع العام الجاري 2015".

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية في إحصائية صادرة عن الشرطة "أصيب 106 من أفراد الشرطة الإسرائيلية، بجروح منذ مطلع العام، في أحداث أمنية في القدس والضفة الغربية"، مضيفة أن "الإحصائية تشير إلى ارتفاع، في عدد الأحداث الأمنية في ‫القدس‬".

وأوضحت الإذاعة "يستدل من المعطيات، أن سيارات اسرائيلية تعرضت خلال الشهر الماضي في القدس، لإلقاء 90 زجاجة حارقة، مما يشكل ارتفاعًا بأربعة أضعاف مقارنة مع الشهر الذي سبقه".

وتابعت الإذاعة "وقعت أكثر من ألف حادث إلقاء حجارة وزجاجات حارقة في القدس خلال الشهرين الأخيرين، في حين وقعت 150 حادثة في الضفة الغربية خلال نفس الفترة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play