ماذا عقبّت عائلة "هدار غولدن" على تصريحات القسام؟

زمن برس، فلسطين: نشرت الإذاعة العبرية العامة صباح اليوم الجمعة تعقيبًا لعائلة الضابط في جيش الاحتلال هدار غولدين الذي زعمت أنه قتل أثناء محاولة أسره خلال العدوان الأخير على غزة، تعقيبًا على تصريحات كتائب القسام التي بثتها قناة الجزيرة من خلال الفيلم الوثائقي "رفح.. الاتصال مفقود"، والذي قالت فيه إن قوات الاحتلال قد أخذت معها جثة لأحد مقاتلي القسام وليس أشلاء الضابط، وإن عملية الاختطاف نفذت قبل الهدنة بنصف ساعة وليس بعده كما زعمت إسرائيل.

و حسب الإذاعة العبرية فإن العائلة قالت إن "الاكاذيب والافتراءات اتي تروجها حماس حول مصير ابنها مثيرة للاشمئزاز" وإنها "تثق بالجيش وبالاجهزة الامنية بصورة مطلقة كمصدر للمعلومات".

ودعت عائلة غولدين إلى تكثيف الضغوط الممارسة على "حماس" من أجل حملها على تسليم رفاتي هدار غولدين و اورون شاؤول المحتجزين لديها من اجل دفنهما.4

وكانت حركة حماس قد ادعت في البرنامج ان القوات الاسرائيلية قد اخذت معها بعد القتال جثة لاحد افراد حماس وليس اشلاء للضابط المخطوف. كما زعمت الحركة بان عملية الاختطاف نفذت قبل دخول وقف اطلاق النار حيز التنفيذ بنصف ساعة، وليس بعده كما تقول اسرائيل .

حرره: 
م . ع