المنتخب الفلسطيني يواصل التدريبات ونصار يلتحق بمعسكر فرانكفورت

ريط

زمن برس، فلسطين:يواصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، تدريباته اليومية في معسكره الحالي بألمانيا والذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، تمهيدا لملاقاة الامارات في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

والتحق نجم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، اليكسس نصار، لاعب نادي بلشاتو البولندي صباح الخميس، بمعسكر المنتخب المُقام في مدينة فرانكفورت.

ويخوض الفريق معسكره بمشاركة 25 لاعباً، على ملاعب تدريبية خاصة في اكاديمية هيوسينستام الرياضية، حيث يجري اللاعبون تدريبات صباحية ومسائية باشراف المدرب العام نور الدين ولد علي، ومساعد المدرب مكرم دبدوب مدرب حراس المرمى، فيما سيلتحق المدير الفني للمنتخب، عبد الناصر بركات الخميس ببعثة الفريق بعد اكتمال مشاركته في اجتماعات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاص بالمدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية.

وكان المنتخب خاض أول امس اولى تجاربه الودية في معسكره التدريبي، وفاز على فريق سيليغين ستادت بثنائية نظيفة باقدام محمد فودة وعبد الحميد ابوحبيب.

وسيواصل الفريق خوضه التجارب الودية التي يعول عليها الجهاز الفني من اجل زيادة الثقة والانسجام عند اللاعبين قبل اقتراب موعد اقامة مباراة الفدائي امام شقيقه الاماراتي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس في الثامن من الشهر المقبل.

وسيجري الفريق الخميس ثاني تجاربه الودية امام الفريق الثاني في نادي فرانكفورت، من اجل الهدف ذاته، ومن المتوقع ان يخوض مباراة ثالثة قبل العودة لمواجهة المنتخب اللبناني الشقيق وديا في صيدا بداية الشهر المقبل.

وقال مدير المنتخب الوطني، حسام الحسيني، إن: "المعسكر يسير بالشكل المطلوب واللاعبون يتمتعون بدرجة عالية من الانضباط، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني والاداري"، معربا عن امله في ان تؤدي المباريات الودية المرتقبة الهدف المنشود من قبل الجهاز الفني ويخرج اللاعبون بالفائدة المرجوة منها.

حرره: 
ه.م