Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بولس: تحسن طفيف على الوضع الصحي لعلّان

مسر

زمن برس، فلسطين: أكد مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، بأن تحسناً طفيفاً طرأ على الوضع الصحي للأسير محمد علّان، وأنه استعاد وعيه.

جاء ذلك خلال زيارة أنهاها بولس للأسير علّان قبل قليل في مشفى "برزلاي"، بعد استدعاء الطاقم الطبي له، وأشار بولس إلى أن الأسير علّان لا زال يقبع في قسم العناية المكثفة، وهو يعاني من ضعف ملحوظ ويتلقى العلاج اللازم.

وفي السياق ذاته، بيّن بولس بأنه نقل لعلّان تفاصيل مجريات يوم أمس، وصدور قرار من محكمة الاحتلال بتعليق الأمر الإداري الصادر بحقه، موضحاً أن هناك إمكانية لنقله إلى مشفى آخر بعد استقرار وضعه الصحي.

كما ونقل بولس عن علّان شكره لجميع من سانده في إضرابه عن الطعام والذي استمرّ لأكثر من شهرين احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play