Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مفاجأة دوما ستتكرر: شهادة من قلب التنظيم الإرهابي

مفاجأة دوما

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: بثت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي تحقيقاً تلفزيويناً حمل  عنوان "شهادة من قلب التنيظم الإرهابي اليهودي"، وأجرى معد التحقيق مقابلة مطولة مع قيادي يدعي أنه قطع علاقته بالتنظيم.

وتوقع القيادي الذي رمزت له القناة بـ"أ" أن يتم تكرار "مفاجأة دوما" في إشارة إلى جريمة حرق وقتل أسرة عائلة دوابشة قبل عدة أسابيع.

وطبقاً لتقديرات "أ" فأن" منفذي الهجوم الإرهابي على أسرة دوابشة هاجموا المنزل بنية القتل فهم جمعوا معلومات عن المنزل قبل الهجوم الى جنب معرفتهم ـ كيف يبدو البيت،  فيما يتعلق النوافذ الحديدية  والمداخل والمخارج".

ويعتقد "أ" أن الإرهابيين هربوا من مكان الجريمة عبر الجبال المحيطة بقرية دوما " وقد يكونوا ناموا على أحد الجبال، الذي لا يمر عبره حواجز أو ليس ثمة كاميرات في طريقه" مضيفاً أنه وكلما انقضى وقت دون إلقاء القبض عليهم فإن احتمال اعتقالهم يتضاءل".

ويهدف تنظيم جباية الثمن الإرهابي لترحيل الفلسطينيين من الضفة الغربية وإنشاء ما تسمى "دولة يهودا " وهم يريدون المضي بعيداً حيث  يريدون إقامة دولة يهودا التي يعيش فيها يهود يحافظون على تعاليم التوارة، وسينفذون مفاجآت كما فاجؤوا في دوما، وقد يكون ذلك عبر المساس بحياة المواطنين الفلسطينيين، كما جاء في التحقيق الذي بثته القناة الثانية العبرية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play