Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رئيس بلدية بيتونيا يدعو لتصعيد التضامن الشعبي مع الأسرى

رئيس بلدية بتونيا

زمن برس، فلسطين: دعا رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اليوم الخميس، إلى تصعيد التضامن الشعبي مع الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة ووضع حد لاعتقالهم الاداري.

وأضاف دولة في بيان صحافي أن العمل الشعبي السلمي يجب أن يتصاعد خلال هذه الفترة، وقوفاً إلى جانب أسرانا في سجون الاحتلال، إذ أنهم يخوضون حربا بأمعائهم الخاوية ضد اعتقالهم الاداري، ولتحقيق مطالبهم العادلة بتحسين ظروف اعتقالهم ورفض التفتيش العاري والمُذل.

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس  تضع قضية الأسرى على سلم الأولويات للافراج عنهم وتبيض السجون.

وأوضح أن استمرار إسرائيل في رفض الاستجابة لمطالب الأسرى، يؤكد أنها دولة خارج القانون وتدوس يوماً بعد يوم كل المواثيق المعاهدات الدولية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play