Jump to Navigation


موسى يكشف لزمن برس التطورات بملف ترددات 3G

موسى

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: قال وزير الاتصالات علام موسى إن بعض التقدم حصل على المباحثات بين وزارة الاتصالات والجانب الإسرائيلي في مسألة منح ترددات الجيل الثالث والرابع للشركات الخلوية الفلسطينية.

وأضاف موسى في اتصال مع زمن برس بأن التقدم الأخيرة يمكن أن يبنى عليه، وأن تعقد المزيد من الاجتماعات الفنية في الفترة القادمة، من أجل قولبة الاتفاق، إذا كان هناك اتفاق.

وتابع قائلا:" نطالب بحقوقنا للحصول على ترددات كما نرى، وقد يكون الثالث والرابع ومستقبلاً الأجيال اللاحقة، وهذه من النقاط التي لا زالت قيد الدراسة".

وأشار موسى إلى" أن ما جرى يشكل اختراقاً وتطوراً، وسوف نحصل على حقوقنا في هذا المجال قريباً".

وعن تجاوب الجانب الإسرائيلي هذه المرة مع مطالبة وزارة الاتصالات، قال الوزير لزمن برس إنه ظهر هذه المرة اختلاف واضح في قضية إدارة الطيف الترددي وهذا كان واحد من أهم النقاط العالقة، وبالتالي يبدو أن أسلوب طرح الموضوع أصبح قابل للتحقيق" مشدداً على أن التطورات لم ترتقي لمستوى اتفاق لغاية الآن".

وكان مصدر خاص قد كشف لزمن برس صباح اليوم عن عقد اجتماع فني مؤخراً بين وزارة الاتصالات الفلسطينية ومسؤولين اسرائيليين لمناقشة ملف ترددات الاتصالات الخلوية، وأنه تم إحراز تقدم خلال الاجتماع. 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play