Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعلون يتوقع هجمات جديدة رداً على حرق أسرة دوابشة

القاء موليتوف

زمن برس، فلسطين: توقع وزير جيش الاحتلال، موشي يعلون، أن تتواصل الهجمات التي ينفذها فلسطينيون انتقاماً لحرق أسرة دوابشة في قرية دوما جنوبي نابلس بيد منظمة جباية الثمن الإرهابية.

وقال يعلون في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة هآرتس العبرية في عددها الصادر صباح اليوم: "الأوضاع التي كانت سائدة قبل عملية قتل أسرة دوابشة كانت أفضل بدليل وقوع عدة عمليات كان آخرها عملية دهس ثلاثة جنود قرب مستوطنة "شيلو" وطعن مستوطن قرب مستوطنة "عوفر" وكله هذه الهجمات جاءت كرد فعل على ما حصل في دوما".

ولفتت صحيفة هآرتس الى أن أفراد أسرة دوابشة الذين نجوا من الهجوم الإرهابي لن يتم التعامل معهم من قبل اسرائيل باعتبارهم ضحايا أعمال عدائية رغم ان عملية الإحراق تعتبر عملاً إرهابيا، وبهذا فإنهم لن يحصلوا على تعويضات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play