Jump to Navigation


"الجدة السفاحة" التي قتلت 11 شخصا في روسيا

تامارا سامسونوفا

زمن برس، فلسطين: أطلق لقب "الجدة السفاحة" على تامارا سامسونوفا البالغة من العمر (68 عاما)، إذ تم اعتقالها بعد أن عثرت شرطة سانت بيترسبيرغ إحدى المدن الروسية على بقايا مشوهة لسيدة مسنة كانت ترعاها ملقاة في الشارع.

وذكرت صحيفة رأي اليوم على موقعها الالكتروني أن الشرطة الروسية تشتبه بكونها قاتلة متسلسلة، وصوّرتها الكاميرا أثناء تخلصها من أجزاء جسم آخر ضحاياها.

وتم تصوير سامسونوفا وهي ترسل القبلات لوسائل الإعلام في المحكمة، قائلة للمراسلين: "أنا مسكونة من قبل مهووس دفعني للقتل".

"لا يوجد لدي مكان آخر للعيش فيه، أنا كبيرة في السن، وفكرت في الأمر سبعة وسبعين مرة ثم قررت بأنني يجب أن أكون في السجن. سأموت هناك وستقوم الدولة بدفني على الأرجح".

من جانبها، قالت الشرطة قالت إن لديهم أدلة تربط المشتبه بها بإحدى عشر جريمة قتل مروعة على الأقل، منهم جيران ومستأجرون وحتى زوجها، أبلغ عن فقدانهم قبل عشر سنوات.

وأضافت الشرطة إن سامسونوفا أبقت مفكرة لجرائمها المزعومة، في حين قالت وسائل إعلام حكومية إن المحققين يشيرون إلى أن دوافعها قد تكون تضحيات سرية ولأكل لحوم البشر.

فنتالي فيدا توفسياكا إحدى جارات سامسونوفا تقول إنها سيدة غريبة جدا ومثيرة للشبهة، عندما واجهتها حول فقدان صديقتي، توسلت إلي بعدم الاتصال بالشرطة وأمسكت بيدي، وقالت لي الشرطة إنني محظوظة لتمكني من الهرب.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play