بالصور: مستوطنون يعتدون على مواطن في اللد

مستوطنون يعتدون على مواطن في اللد

زمن برس، فلسطين: أصيب المواطن عماد أبو شرخ، من سكان مدينة  اللد في الداخل المحتل، صباح اليوم الأحد، بجروح خطيرة عقب اعتداء ثلاثة مستوطنين عليه أثناء عودته من أداء صلاة الفجر اليوم الأحد في المسجد الكبير في المدينة.

وذكر وسائل إعلام محلية أن مصلين عثروا على المواطن أبو شرخ ملقى على الأرض وقد تضرج بالدّماء، ويبدو على جسده معالم الضرب الشديد بالات حادة استهدفت منطقة الرأس.

وفي تصريح لـموقع فلسيطينيو48 قال إنه تعرض لهجوم بالقرب من منزله"، مشيرًا إلى أن ثلاثة مستوطنون كانوا بانتظاره على مدخل العمارة، وهاجموني بالهراوات والأدوات الحادة".

وأضاف "عندما سقطت على الأرض يبدو أنهم ظنوا أنني قد فارقت الحياة ففروا هاربين، غير أني تحاملت على نفسي وبمساعدة بعض الجيران تم نقلي للمستشفى والدماء تنزف من رأسي ووجهي وكل أنحاء جسدي، وقبل أن يتم نقلي للمستشفى اتصلت بالشرطة وانتظرتها حوالي ساعة كاملة ، ولم تصل ".

وتعقيبًا على الموضوع، قالت دعاء أبو فرخ ابنة المصاب من مستشفى "أساف هروفيه" لفلسطينيو48" "نحن الآن في المستشفى، نعامل بإهمال شديد، لا يعتنون بوالدي كما يستحق فقط لأنه عربي، لا يكترثون بإصابته ولا يحظى بأي اهتمام".

وأشارت إلى أن سيارة الإسعاف وصلت إلى مكان الجريمة بعد ساعة كاملة من وقوعها.

حرره: 
د.ز