Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حماس لإسرائيل: أعلنا الاستنفار لمنع إطلاق صواريخ

حركة حماس

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: كشف الوسيط الإسرائيلي بين حماس واسرائيل في صفقة شاليط غرشون باسكين  أنه وعدة شخصيات إسرائيلية اتصلو بقيادي بحركة حماس لتقديم واجب التعزية بمقتل الطفل علي دوابشة.

وطبقاً لباسكين فإن" القيادي الحمساوي المقرب من هنية  طمأنه بأن الأجهزة الامنية في قطاع غزة استنفرت قواتها  لمنع المتطرفين السلفيين من اطلاق صورايخ صوب التجمعات السكنية هذه الليلة"، على حد قوله.

ونقل باسكين الذي تحدث لإذعة جيش الاحتلال عن القيادي الحمساوي قوله "المتطرفون يحاولون استغلال حادثة الطفل لإظهار أن حماس غير قادرة على السيطرة على قطاع غزة".

كما كانت الإذاعة العبرية قد نقلت عن ضابط فلسطيني بالضفة الغربية قوله إن الأجهزة الأمنية لن تسمح لحماس بالتظاهر وأن قوات الأمن ستخرج لنقاط التماس.
وبحسب ما نقلت الاذاعة فإن الضابط تعهد بمنع حماس من رفع اعلامها في اي احتجاج على استشهاد الطفل علي دوابشة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play