Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طبيب ألماني يرسل سيدة حية إلى المشرحة

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة “برلينر مورجن بوست”، أن إهمال طبيب ألمانى تسبب فى إرسال سيدة حية إلى المشرحة ظنا منه أنها توفيت.

وأكدت السلطات الألمانية أن الطبيب، وهو من ولاية “نورث راين- فيستفاليا”، سيواجه المحاكمة بتهمة الإهمال والإيذاء الجسدي.

ووفقاً للصحيفة، فإن السيدة التى تبلغ من العمر 92 عاما كانت تعيش فى دار للمسنين عندما اكتشفت الممرضة أنها فقدت القدرة على التنفس، وسرعان ما استدعت الطبيب الذى أعلن وفاتها، واستيقظت لتجد نفسها فى المشرحة.

وتم استدعاء أقارب السيدة لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها قبل أن تنقل إلى المشرحة، ولكنها فى المساء استيقظت وبدأت فى طلب المساعدة حتى سمع متعهد الدفن صرخاتها، واستدعى على الفور الأطباء وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها توفيت بعد ذلك بيومين.

وقالت النيابة إن وفاة السيدة ليس له علاقة بحقيقة أنها أمضت عدة ساعات فى المشرحة، ورغم ذلك فإن الطبيب الذى أعلن عن وفاتها خطأ سيمثل أمام المحكمة بتهمة الإيذاء الجسدى الناجم عن الإهمال، حسبما ذكر موقع “ذا لوكال” الإخبارى الأوروبي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play