Jump to Navigation


الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

استباحة الأقصى وتهويده

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

وحيّت الوزارة المنابر الإعلامية التي تساهم في صياغة رسالة الحرية لشعب فلسطين، وتكشف بصوتها الموحد حملات استهداف بيت المقدس ومحاولات عزلها عن محيطها الفلسطيني.

وأكدت أن ساعتين من الحقائق والأرقام، والمقابلات مع قناصل الدول الشقيقة والصديقة، والحقوقيين، وحركات التضامن العالمية مع شعبنا، والمرابطين في الأقصى والخبراء بشؤونه، ستساهم في توجيه الأنظار إلى زهرة المدائن، التي تضيق ذرعًا باحتلال عنصري لا يقيم وزنًا للمقدسات ولبيوت الله.

 

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play