Jump to Navigation


الأقصى، القدس، ذكرى خراب الهيكل، اعتقال، اعتداءات، هدم، مصادرة، إبعاد، تهويد، فلسطين، أخبار فلسطين، إعلام، الإعلام الفلسطيني

Subscribe to الأقصى، القدس، ذكرى خراب الهيكل، اعتقال، اعتداءات، هدم، مصادرة، إبعاد، تهويد، فلسطين، أخبار فلسطين، إعلام، الإعلام الفلسطيني

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

يرأسهم وزير الزراعة..مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

زمن برس، فلسطين:  جددت مجموعات يهودية متطرفة، صباح اليوم الاثنين، اقتحاماتها للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية، أن الاقتحامات اليوم كانت برئاسة وزير الزراعة الصهيوني أوري أرئيل، حيث أدى طقوسا تلمودية.

حراس الأقصى يتصدون لاعتداء الاحتلال على منطقة "باب الرحمة"

زمن برس، فلسطين:  قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أنّ حراس المسجد الأقصى تصدوا لعناصر من شرطة الاحتلال، بعد قيامهم بأعمالٍ تخريبية في منطقة "باب الرحمة" بالمسجد.

ويأتي ذلك الاعتداء، استكمالًا لمخططات الاحتلال في الاعتداء على مقبرة "باب الرحمة"، التي تواصلت الهجمة ضدها طوال شهر حزيران الماضي.

وقد جرى اقتطاع جزء من المقبرة وتسييجها، وتدنيسها ونبش للقبور ووضع أسوار وحواجز حديدية لفصل الجزء الذي اقتطعته شرطة الاحتلال من المقبرة.

وتسعى سلطات الاحتلال لمصادرة أجزاء المقبرة لصالح إنشاء مشاريع تهويدية ومسارات تلمودية في المكان.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play