Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هكذا خدعت حماس إسرائيل !

منغيستو

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال النقاب عن ماوصفتها بـ "عملية خداع" نفذتها حركة حماس، وأوهمت فيها إسرائيل بعد مفاوضات غير مباشرة أنها مستعدة لتسليمها الأثيوبي الأسير لديها، وبالفعل سملت حماس رجلاً أفريقياً، لجيش الاحتلال ولكن تبين بعد الفحص أنه شاب أريتيري.

وجاء في التفاصيل" أن حركة حماس أعربت عن استعدادها لتسليم الأسير أبراهام منغستو ولكنها سملت جيش الاحتلال شاباً اريترياً تسلل وضل طريقه ودخل إلى قطاع غزة بدلاً من الدخول إلى إسرائيل لطلب اللجوء الإنساني هناك.

وبعد الفحص تبين لجيش الاحتلال أن الشاب  ليس منغيستو وإنما طالب لجوء من اريتيريا وقررت إسرائيل إعادته الى قطاع غزة ولكن حركة حماس رفضت ذلك، ولم تبين الإذاعة تاريخ الحادثة مكتفيةً بالإشارة إلى أن حماس مصرة على إبرام صفقة تبادل أسرى للإفراج عن منغيستو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play