Jump to Navigation

عاجل

مصادر عبرية: حدث أمني قرب مفترق "جيت" على طريق نابلس - قلقيلية

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إعدام "شبح الريم" التي قتلت مدرسة أمريكية في الإمارات

إعدام إماراتية قتلت مدرسة أمريكية

زمن برس، فلسطين: ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعدمت، صباح اليوم الاثنين، امرأة إماراتية لإدانتها بقتل مدرسة أميركية في رياض الأطفال في ديسمبر عام 2014، نتيجة اعتناقها أفكاراً متشددة .

وصرّح المحامي العام لنيابة أمن الدولة، أحمد الضنحاني بأنه تم صباح اليوم، تنفيذ حكم المحكمة الاتحادية العليا دائرة أمن الدولة، الصـادر فـي القضية رقـم 73 لسـنة 2015 جـزاء أمـن الدولة بإعدام المحكوم عليها آلاء بـدر عبدالله، بـعـد أن صـادق الشــيخ خـلـيفـة بن زايـد آل نهـيان، رئيس الدولة على تنفيذ الحكم وفقاً للقانون، بحسب جريدة "الإمارات اليوم".

وارتكبت المحكوم عليها بالإعدام جرائم قتل ضد المجني عليها أبوليا بلازس ريان طعناً بسكين، والشروع في قتل قاطني إحدى شقق بناية بكورنيش أبوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب باب الشقة وإشعال فتيل تفجيرها، وجمع مواد متفجرة محظور تجميعها، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني على الشبكة المعلوماتية باسم مستعار، بقصد ترويج أفكار جماعات إرهابية، ونشر معلومات من خلاله بقصد الإضرار بسمعة وهيبة ومكانة الدولة والنيل من رموزها، وتقديم أموال لتنظيم إرهابي لاستخدامها في ارتكاب عمليات إرهابية.

وقضت المحكمة الاتحادية العليا بمعاقبتها بالإعدام عن تلك الجرائم التي ثبتت في حقها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play