Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"التجاري الأردني" يقيم افطاراً خيرياً لدار المحبة والوئام للمسنين

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: أقام البنك التجاري الأردني حفل افطار خيري لدار المحبة والوئام للمسنين التابعة للجمعية الثقافية الاجتماعية في نابلس، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل وبحضور السيد المدير الاقليمي منتصر الششتري، والسيدة هالة عنبتاوي رئيسة الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية للجمعية وموظفي البنك.

و أكد المدير الاقليمي للبنك التجاري الأردني منتصر الششتري أن "مساهمة البنك في انجاح حفل الإفطار الخيري يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للبنك"، مشدداً "على أهمية الرسالة التي تحملها دار المحبة والوئام للمسنين ودورها الفاعل في رعاية المسنين ودمجهم في الأنشطة الاجتماعية وعدم تهميش هذه الفئة واعتبارها فئة منتجة بالرغم من تقدمها بالسن."

من جهتها، أعربت هالة عنبتاوي رئيسة الجمعية عن شكرها للبنك التجاري الأردني على سعيه الدائم للمبادرة في الأعمال الخيرية وحرصه الدائم على التواصل مع كافة فئات المجتمع والوصول اليهم من خلال الفعاليات الخيرية والأنشطة المتنوعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play