Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يماطل في السماح بزيارة أسرى مضربين عن الطعام ومعزولين

الاسرى

زمن برس، فلسطين: قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس " إننا ننظر ببالغ الخطورة على المماطلة التي تقوم بها إدارة سجن النقب بالسماح لمحامي نادي الأسير لزيارة الأسرى المضربين عن الطعام والمعزولين."

وأضاف بولس" نحن نرى أن الهدف من هذه المماطلة والعراقيل هو ممارسة المزيد من الضغوط على الأسرى، مشدداً على أننا نتابع هذه المسألة على كافة المستويات حتى يتم السماح لنا بالزيارة والاطمئنان على أوضاعهم".

يذكر أن أربعة أسرى في سجون الاحتلال مضربين عن الطعام وهم كل من: نور عليان، وعمار عليان وكلاهما من مخيم الجلزون، علاوة على  الأسير عدي ستيتي من جنين، وجميعهم محتجزين في عزل سجن النقب، إضافة إلى الأسير محمد علان من نابلس والمعزول في سجن "أيلا" بئر السبع.

 كما يماطل الاحتلال بالسماح لزيارة الأسير فارس السعدة من الخليل والمعزول كذلك في سجن "أيلا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play