أحمد عز يناشد السيسي لإسقاط نسب توأم زينة عنه

أحمد عز

زمن برس، فلسطين:  في سابقة لم تحدث في مصر من قبل،  استنجد الممثل أحمد عز بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوقف قرار محكمة الأسرة في مصر لاثبات نسب ابناء الممثلة المصرية زينة له .

ووفقاً لما نقلته صحيفة القدس العربي فإن  هيئة الدفاع الخاصة بالفنان أحمد عز  أصدرت بياناً تعليقاً على حكم محكمة الأسرة منذ أيام قليلة في قضيته مع زينة واثبات نسب طفليها إليه. جاء البيان قائلا  “إيماء للحكم الصادر بتاريخ 25/6/2016 سنتقدم بشكوى لمعالي رئيس الجمهورية، وسيادة المستشار/وزير العدل لصدور الحكم بالمخالفة للقانون”.

وأكد البيان أن الممثل المصري أحمد عز لن يعترف بهذين الولدين وهما توأم قضت محكمة مصرية مؤخرا بنسبتهما له من زواج مثير للجدل بالممثلة زينة.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد حكمت بإثبات مسب توأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين للفنان أحمد عز، خلال جلسة الخميس.

وقال نص الدعوى القضائية التي أقامتها وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، إن الطرفين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013، ودخل عز بـ”زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن، وفقًا لما ذكرته صحيفة الدعوى.

وأضاف نص الدعوى “غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وحدث اللقاء بينهما هناك واحتفلا بزواجهما لمدة 10 أيام، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات، وسافرا إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا وأقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى وعادا للقاهرة بعدها”.

حرره: 
م.م