Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روسيا ستخفّض الإنفاق على كأس العالم

روسيا ستخفّض الإنفاق على كأس العالم

زمن برس، فلسطين: قررت روسيا، اليوم الاثنين، خفض الإنفاق على نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بنحو 560 مليون دولار، وهو التخفيض الأحدث في الإنفاق على البطولة بسبب تأثيرات الأزمة الاقتصادية.

ولم يتم الكشف عن أي سبب لهذا القرار إلا أن روسيا اضطرت لخفض النفقات منذ انهيار أسعار النفط في العالم العام الماضي والعقوبات الاقتصادية التي تفرضها الحكومات الغربية على النظام في موسكو بسبب دوره في الأزمة الأوكرانية، وفق رويترز.

وبحسب الحكومة الروسية فإن الإنفاق على بطولة كأس العالم بلغ حتى الأن 11.8 مليار دولار.

وقال وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو إن أعمال بناء وتجديد الاستادات لن تتأثر، مشيرًا إلى أن الخفض سيطال الفنادق الفخمة بشكل أساسي.

وفازت روسيا بحق استضافة كأس العالم بعرض تضمن وعدا ببناء ستة استادات جديدة إضافة لفنادق وملاعب تدريب ومنشآت صحية. كما تبدو هناك حاجة لتحديث مطارات وإقامة خطوط سكك حديدية فائقة السرعة لتسهيل الانتقال بين 11 مدينة مستضيفة للنهائيات وهو ما يزيد من التكلفة بشكل كبير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play