رابطة مشجعي شباب الخليل تعقد اجتماعها الأول

رابطة مشجعي شباب الخليل تعقد اجتماعها الأول

زمن برس، فلسطين: عقدت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي اجتماعها الأول في مقر النادي مساء الأحد، ووزعت المهام على أعضائها .

وكانت الرابطة عقدت اجتماعها بحضور أغلبية الأعضاء، وتطرقت إلى النظام الداخلي لعمل الرابطة، ومهام الرابطة خلال الموسم القادم، ودور الرابطة في دعم عميد الأندية الفلسطينية من عدة نواحي .

وستكون الرابطة بمثابة حلقة الوصل بين أكبر قاعدة رياضية جماهيرية في فلسطين وبين إدارة العميد، مؤكدة على أن الموسم الجاري سيكون الأجمل للكتيبة البيضاء، واعدة الجماهير الرياضية بالعديد من المفاجآت الطيبة خلال الفترة المقبلة .

كما تم خلال الاجتماع توزيع المهام الإدارية على أعضاء الرابطة على النحو التالي :

محمد نيروخ رئيساً للرابطة، عامر اسعيد نائب أول للرئيس، نضال القواسمة نائب ثاني للرئيس، بلال الدويك أمين السر، طه سدر أمين الصندوق ومسؤول لجنة المشتريات التي تضم عيد أبو عيشة وعبد الزرو، رفعت أبو منشار، بهجت أبو منشار مسؤول العهدة، عثمان أبو الحلاوة الناطق الإعلامي باسم الرابطة، أمين الجولاني مسؤول اللجنة الاستشارية، جميل أبو عيشه وبهاء الحداد وناصر القصراوي لقيادة الجماهير على المدرجات.

العلاقات العامة والتي تضم كل من موفق النتشة وفرج شاهين وشادي مطاوع ورياض أبو اسنينة وشريف الحداد ومعاذ الجعبري وطه سدر .

لجنة التوعية وضبط الجمهور وتضم كل من أمين الجولاني ومراد العويوي وعاصم العويوي ورياض أبو اسنينة وعيد أبو عيشة ومعاذ الجعبري وطه سدر .

كما وأجمع رئيس وأعضاء الرابطة على أن يكون باسم العويوي رئيسا فخريا للرابطة.

حرره: 
م . ع