Jump to Navigation


تغريم طفل في العاشرة لإقامته علاقة جنسية مع امرأة متزوجة

علاقة جنسية

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة المحلية الباكستانية إن مجلسا قبليا في جنوب البلاد  ادان طفلا في العاشرة بتهمة اقامة علاقة مع امرأة متزوجة وحكم على عائلته بدفع غرامة قدرها 700 الف روبية (6200 يورو).

وصدر الحكم الاثنين في بلدة نائية في ولاية السند على بعد 500 كيلومتر شمال كراتشي.

وقال شرطي محلي لوكالة فرانس برس طالباً عدم الكشف عن هويته ان "علاقة زنا كشفت بين طفل في العاشرة وامرأة متزوجة من قبيلة اخرى الامر الذي ادى الى توترات بين القبيلتين".

واضاف "احيلت القضية الى مجلس قبلي (جيرغا) الذي امر عائلة الطفل بدفع غرامة قدرها 700 الف روبية الى الطرف المغبون".

واوضح المصدر نفسه ان عائلة الطفل تمكنت من دفع خمسين الف روبية في الوقت الحاضر وتعهدت دفع بقية المبلغ في الاشهر الثلاثة المقبلة.

واكد قائد الشرطة المحلية عمر طفيل الوقائع لكنه شدد على ان قرار المجلس القبلي غير قانوني وان تحقيقا يجرى بهذا الخصوص.

والمجالس القبلية هي هيئات تقليدية تضم وجهاء تتعرض للانتقادات لانها تؤيد احيانا زيجات قسرية لفتيات للبت في خلافات عائلية.

وفي تموز/يوليو 2013، اعتبرتها المحكمة الباكستانية العليا غير قانونية لكنها لا تزال تواصل عملها في المناطق الريفية والنائية. 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play