"الناشر" تختتم مهرجان التسوق الصيفي "أهلاً رمضان"

صورة من المهرجان

زمن برس، فلسطين: اختتمت مؤسسة الناشر، اليوم الثلاثاء، مهرجان التسوق الصيفي "أهلاً رمضان" والذي تواصل على مدار ثلاثة أيام في قاعات منتزه البيرة، وتحت رعاية دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله.

وأكد مدير عام مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي أن المهرجان جاء تحدياً للظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة وبالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل، مؤكداً أن العمل الترويجي لمنتجاتنا الوطنية، وللمستوردات المباشرة الى فلسطين أحد أهم عناصر هذا التحدي.

ولفت عبد الهادي الى أن مهرجان التسوق الصيفي نجح في فتح المجال لعلاقة تفاعلية بين المنتج والتاجر والمستهلك الفلسطيني، مما حقق الفائدة المرجوة لجميع أطراف العملية التجارية في فلسطين.

وتوجه عبد الهادي بالشكر الجزيل لجميع المؤسسات الشريكة والراعية والشركات والمصانع المشاركة على جهودهم التي بذلوها من أجل انجاح المهرجان، مثمناً دورهم الكبير والإيجابي.

وخصص المهرجان ركن لمنتجات الجمعيات التعاونية النسوية والريفية، وذلك في اطار تمكين المرأة من الوصول إلى الأسواق والتأكيد على دورها في المجال الزراعي والمنزلي وعلاقته في الإنتاج في ظل وجود صعوبة في الوصول إلى المصادر الطبيعية، الى جانب دعم العمل التعاوني كأحد الروافد الأساسية لتطوير قطاع الزراعة في فلسطين، وتعزيز صمود المزارعين وحماية الأرض. وشارك في المهرجان قطاعات متنوعة منها الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، مواد التجميل والاكسسوارات، أدوات منزلية، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات.

ونظم المهرجان بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، وراعي التكنولوجيا الزيتونة للإتصالات وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، والراعي الالكتروني زمن برس وبرعاية إعلامية من شبكة راية الاعلامية وراديو نساء اف ام.

حرره: 
س.ع