Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الخليل: الشرطة تحضر 20 طفلا خلال حملة لمكافحة عمالة الأطفال والتسول

أطفال

زمن برس، فلسطين: أحضرت الشرطة، اليوم الثلاثاء، 20 طفلا من الباعة المتجولين والمتسولين خلال حملة أطلقت للحد من ظاهرة عمالة الأطفال والتسول بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبهدف الحد من انتشار ظاهرة عمالة الأطفال وظاهرة التسول في شوارع مدينة الخليل، نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية حملة لمواجهة هذه الظاهرة في شوارع مدينة الخليل.

وأضاف البيان، تم إحضار 20 طفلا من الباعة المتجولين والمتسولين خلال هذه الحملة أثناء تواجدهم في الشوارع العامة، وعلى الأرصفة وإشارات المرور، إذ قامت وحدة حماية الأسرة والطفل باستدعاء ذويهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

من جانبه، أكد مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم، على الخطورة الكامنة وراء ظاهرة عمالة الأطفال والتسول على حد سواء وتأثيراتها السلبية على حياتهم وتربيتهم، مؤكداً حرص جهاز الشرطة بالدرجة الأولى على هؤلاء الأطفال وحمايتهم من الاستغلال بكافة أشكاله .

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play