ماذا ردت عبير صبري على اتهامها بشرب الخمر في ألمانيا؟

زمن برس، فلسطين: واجهت الفنانة عبير صبري انتقادات قاسية بسبب صورتها هي والفنانين وأمامهم زجاجات خضراء٬ قال بعض الجمهور إنها خمر٬ ردت الفنانة بقسوة أيضا على هذا الانتقادات٬ على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

واعتقد عدد من الجهور إن زجاجات المياه الخضراء التي كانت أمام الفنانين في ألمانيا خمر٬ ووجهوا للفنانين المشاركين في وفد الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا انتقادات واسعة٬ ولكن الفنانة وضحت الحقيقة.

وسخرت عبير صبري من هذه الاتهامات ونشرت صورة من هذه الانتقادات عبر حسابها وعلقت عليها بقولها: "يا عيني على الخرفان اللي بيقولوا على زجاجات المياه خمور٬ جاتكوا ستين نيلة٬ جاتكوا ستين مصيبة٬ " لا وبنتغدى على حسابنا كمان بالمناسبة٬ يعني يا اخويا مش فلوس الشعب ولا الضرايب٬ فهمت يا خروف ولا أقول كمان".

جدير بالذكر أن هذه الزجاجات هي مياه غازية ظهرت من قبل أمام جمال مبارك وزوجته في أوائل مايو الماضي٬ ووقتها روج لها البعض على أنها زجاجة شمبانيا٬ وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على نجل الرئيس الأسبق٬ وبعد أن اكتشف الجميع أنها مجرد زجاجة مياه غازية انتهى الأمر وهدأت هذه الزوبعة.

حرره: 
م . ع