Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحذير هام من مدرب برشلونة للاعبيه..ماذا جاء فيه؟

اخبار فلسطين

زمن برس، فلسطين:  حذر لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة لاعبيه من التهديد المحتمل الذي سيمثله قرطبة، في مسيرة البلوغرانا نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يلتقيان السبت 2 مايو/أيار.

ويقع قرطبة في قاع جدول الترتيب بفارق 5 نقاط خلف جاره الأندلسي غرناطة، وسيسمح الفوز للنادي الكاتالوني، الذي يحتل الصدارة برصيد 84 نقطة بتوسيع الفارق عن ريال مدريد إلى 5 نقاط لمدة ساعات قليلة على الأقل.

ويلتقي ريال مع إشبيلية صاحب المركز الخامس في وقت لاحق السبت، في مباراة تعد الأصعب بالنسبة لحامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضمن 4 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي "يجعل وضع قرطبة الصعب من الفريق أكثر قوة وسنتعامل معه مثل بقية الفرق التي نواجهها وبغض النظر عن موقعه في جدول الترتيب" كما نقل موقع "روسيا اليوم".

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا "عندما تتبقى 4 مباريات يكون لكل فريق التزاماته المحددة ونحن بصدد مباريات مهمة في طريقنا نحو اللقب".

وتابع "أتوقع أن يلعب قرطبة بالمزيد من الحرية لأن موقفه صعب، حتى وإن كانت هناك فرصة لتجنب الهبوط فإن الموقف برمته يبدو معقدا".

واستطرد "ليس لدي شك في أننا سنعاني من مشكلات أمامه ونريد أن نقدم مستوى في غاية التميز".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play