Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حُكم بجلد إيناس الدغيدي بسبب دعوتها لـ”إباحة الجنس″

ايناد الدغيدي

زمن برس، فلسطين: ذكرالمحامي نبيه الوحش، إنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد إيناس الدغيدي، ولكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، على حد تعبيره.

وقال الوحش في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة” “أمنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟”.

واعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، قائلة “الجنس اختيار شخصى ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده”.

وأكدت المخرجة السينمائية فى مداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية، أن هناك أشخاص ترى ممارسة الجنس قبل الزواج حراما، ولا تستطيع أن تستوعب أنها حلال، مضيفة “فى ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس″.

وأضافت الدغيدى أن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها فى معرفة الأشخاص بعضهم البعض قبل الزواج، منوهة إلى وجود مشاكل كثيرة تظهر بعد الزواج من الناحية الجنسية، ممثلة فى ظهور حالات عجز جنسى بين الشباب الأمر الذى يؤدى إلى الطلاق.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play