Jump to Navigation


تقديرات إسرائيلية..الدولار سيواصل الانخفاض

صرف الدولار

زمن برس، فلسطين: الضغط يتواصل على الدولار لينخفض بنسبة 0.4% ويصل سعره مقابل الشكيل الى 3.857، بخلاف اليورو الذي ارتفع بحوالي 0.5% ليصل  سعر اليور 4.285 شكيل.

ويتزامن انخفاض الدولار مقابل الشكيل مع انخفاض العملة الأميركية مقابل سلة العملات العالمية، والذي جاء في في أعقاب نشر مطعيات حول الدخل القومي الأميريكي للشهور الأخيرة.

وعلى ضوء الانخفاض في النمو الاقتصادي في اسرئيل تشير التقديرات التي نشرتها وسائل الاعلام العبرية صباح اليوم، الى أن بنك اسرائيل لن يرفع سعر الفائدة قبل نهاية العام الجاري الأمر الذي سيؤدي لانفخاض سعر صرف الدولار مقابل الشكيل.

وقرر بنك إسرائيل بالأمس الإبقاء على سعر الفائدة للشهر المقبل بدون تغيير أي 0,1%.

واشترى بنك اسرائيل بالأمس نصف مليار دولار، وبناء على ذلك توقع محللون اقتصاديون أن الدولار سيواصل انخفاضه  امام الشكيل على المدى القريب ليترواح سعره ما بين 3.82 حتى 3.84.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play