Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


‏الرجوب: يجب طرد إسرائيل من "الفيفا"

‏الرجوب: يجب طرد إسرائيل من "الفيفا"

زمن برس، فلسطين: قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب، إنّه لا بد من طرد إسرائيل من "الفيفا"، بسبب سياساتها الإرهابية وممارساتها العنصرية بحق الفلسطينيين.

وأكد الرجوب في تصريحات له عقب انتهاء اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب في الدورة الـ28، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لن يقبل سحب طلب تعليق عضوية إسرائيل بالفيفا أو المساومة عليه أو أية تسوية لا تضمن الاعتراف بالاتحاد الوطني الرياضي، وحقه في ممارسة اللعب وتطويرها ونشرها.

وقال إن الحركة الرياضية لن تترك أي منبرٍ لا يحاسب فيه هذا السلوك العنصري الفاشي، مضيفًا أنه لا مجال للتراجع أو سحب مشروع القرار الذي قُدّم للفيفا بهدف طرد غسرائيل منها، ومن لمقرر التصويت عليه في 28 أيار المقبل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play