Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حكومة التوافق قريباً بغزة

حكومة التوافق

زمن برس، فلسطين: أكد المتحدث باسم حكومة الوفاق الوطني د. إيهاب بسيسو أن الحكومة ماضية في سعيها لمباشرة مهامها ومسؤولياتها في قطاع غزة.

وقال د. بسيسو  اليوم الأربعاء (29-04-2015) : "الحكومة ستتوجه الى غزة مجددا ضمن استراتيجيتها الوطنيّة القائمة على حل القضايا العالقة في القطاع، لكنها تبقى بحاجة لإشارات واضحة وغير مُربكة لعملها، علما أنها لم تُعط حتى الآن الفرصة للعمل في غزة".

وشدد أن" حلّ مشكلات قطاع غزة يكون بتفعيل دور حكومة التوافق وليس بفرض قوانين جديدة"، مجددا رفض حكومة التوافق لما يسمى "قانون التكافل الاجتماعي" الذي أقرّته حركة حماس في قطاع غزّة، مطالبا الحركة بالتراجع عنه، مشيرا أن حل قضايا غزة يأتي من خلال تمكين عمل الحكومة في القطاع وليس بإيحاد آليات موازية.

وأكد د. بسيسو أن قطاع غزة على رأس سلم أولويات رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play