بنك القدس يسلم الفائز من أريحا سيارة أوبل كورسا2015 والفائز من طوباس راتب بقيمة 500 دولار.. ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير .. كل يومين

بنك القدس يسلم الفائز من أريحا سيارة أوبل كورسا2015 والفائز من طوباس راتب بقيمة 500 دولار.. ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير .. كل يومين

زمن برس، فلسطين: سلّم بنك القدس ضمن السحوبات المستمرة على حملة جوائز حسابات التوفير للعام 2015 "#فرحة_التوفير .. كل يومين،  سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب هيثم زهدي كمال مرعي والمدخر لدى فرع أريحا والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب عبد الرحمن اطرش و/أو نعمة أطرش والمدخر لدى فرع طوباس.

وتم تسليم السيارة للفائز هيثم مرعي خلال حفل اقيم في فرع أريحا بحضور عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد فتياني، وقائد قوات الأمن الوطني في أريحا والأغوار محمد الاعرج، والنقيب فؤاد أبو زهرة من كلية فلسطين للعلوم الشرطية، ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميدة، ورئيس بلدية أريحا محمد أبو حديد والرائد محمد قندس من الإرتباط العسكري، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك، وخلال كلمته رحب المدير التنفيذي لفروع البنك مصطفى أبو زيد بالحضور وهنئ الفائزة وعائلتها بالجائزة وتحدث عن الخدمات والحملات والمنتجات المميزة التي يقدمها البنك لعملائه.

من جهته تحدث عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد فتياني قائلاً: "نشكر بنك القدس على حملاته المختلفة والمميزة والتي تحفّز المواطن الفلسطيني على الإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم"، كما شكر بنك القدس على مساهماته المختلفة في مجال المسؤولية المجتمعية.

وفي ذات السياق عبر الفائز مرعي عن فرحته بالفوز وقالت: " بتقدم بالشكر لبنك القدس على هذه الجائزة الرائعة هاي أول مرة بربح فيها بحياتي والحمد لله كانت هالسيارة من نصيبي وبشجع الكل يدّخر في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار عبد الرحمن اطرش و/أو نعمة أطرش عن فرحتهم بالجائزة شاكرين بنك القدس على الحملات المميزة التي يقدمها لعملائه باستمرار.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: