Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القائمة العربية المشتركة ترفض دعوة لزيارة الجامعة العربية في قطر

القائمة المشتركة

زمن برس، فلسطين: قررت القائمة العربية المشتركة في "إسرائيل" عدم قبول دعوة لزيارة مقر الجامعة العربية في القاهرة والتركيز حالياً على الشؤون المحلية التي تهم الفلسطينيي في المناطق المحتلة عام 1048 ف، مع الإبقاء على إمكانية القيام بمثل هذه الزيارة في المستقبل.

وقال مصدر في القائمة العربية المشتركة:" ان جلسة مشاورات عقدت بين الأحزاب السياسية الأربعة المركبة للقائمة العربية المشتركة وتم خلالها التوصل الى قرار بأن موعد زيارة الجامعة العربية غير مناسب حاليا وستتم مناقشة الامر لاحقاً" كما نقلت وكالة "أسوشيتد برس". 

وأضاف المصدر ذاته:" أن أعضاء "المشتركة" فضلوا إرجاء الزيارة خشية التعرض لانتقاد من الشارع العربي في إسرائيل تتهمهم بالتركيز على الشؤون الخارجية على حساب الشؤون الداخلية الملحة التي تهم العرب في إسرائيل".

وكان مسؤولون فلسطينيون قد كشفوا في وقت سابق أن الجامعة العربية أبدت اهتماما كبيرا بالقائمة العربية المشتركة وبأثرها على الساحة السياسية في إسرائيل ولهذا سعت الجامعة العربية الى التعرف على آخر التطورات عبر القائمة العربية المشتركة، التي أصبحت القوة السياسية الثالثة في اسرائيل وفق نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة التي جرت الشهر الفائت".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play