بلدية الظاهرية تعلن عن فتح مكتب للارتباط في المدينة

بلدية الخليل

زمن برس، فلسطين: أعلن رئيس بلدية الظاهرية أكرم أبوعلان اليوم الإثنين، عن أن بلدية الظاهرية حصلت على مكتب للارتباط في مدينة الظاهرية بعد تواصل مستمر مع وزير الشؤون المدنية وعضو اللجنة المركزية حسين الشيخ.

وأشار رئيس البلدية إن هذا انجاز كبير لمدينة الظاهرية بأن يكون فيها مكتب للارتباط الفلسطيني ، والذي بدوره سيسهل على المواطنين  بشكل كبير وسيكون جزء من المؤسسات  التي تسعى بلدية الظاهرية لوجودها في المدينة.

وأضاف أبوعلان إن مكتب الارتباط سيكون له دور كبير في تقديم الدعم خاصة للحالات الإنسانية والتي تحتاج إلى تنسيق للعلاج ، كما أن مكتب الارتباط سيعمل على  إصدار التصاريح.

ومن جانب آخر قال أبوعلان إن هذا  المكتب سيتابع القضايا الخاصة بالجدار والاستيطان وبإعطاء التصاريح للمواطنين من اجل الوصول إلى أراضيهم القريبة من الجدار .

مسؤول مكتب الارتباط امين ابوعوض قدم شكره إلى رئيس وأعضاء وموظفي بلدية الظاهرية على تعاونهم بشكل كامل مع الارتباط من اجل تقديم كافة التسهيلات اللازمة لفتح المكتب.

هذا وقدم رئيس بلدية الظاهرية شكره إلى وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ واقليم الجنوب  و لكل من ساهم في وجود هذا المكتب في مدينة الظاهرية وأشار إلى أن بلدية الظاهرية على استعداد تام للتواصل مع كافة المؤسسات لإيجاد مكاتب لها في المدينة ، خاصة وان هذا الموضوع يوفر الوقت والجهد على المواطنين .

هذا وسيكون المكتب في مقر بلدية الظاهرية  وسيبدأ المكتب عمله يوم الأحد القادم.

حرره: 
س.ع