Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غرق سفينة تقل 700 مهاجر غير شرعي في مياه المتوسط

700 مهاجر

زمن برس، فلسطين: أنباء عن غرق سفينة تقل نحو 700 مهاجر غير شرعي في مياه البحر المتوسط وهي في طريقها من شواطئ ليبيا إلى إيطاليا.

وقال ناطق باسم خفر السواحل الإيطالية" أن ما يقرب من 700 مهاجر كانوا على متن سفينة غرقت في مياه البحر المتوسط اليوم الأحد، وان قوات الإنقاذ تمكنت من انقاذ 28 منهم فقط كما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية. 

وأضاف الناطق" إن السفينة المنكوبة كانت أقرب الى السواحل الليبي مما هي من جزيرة لامبيدوسا الايطالية عندما غرقت، مضيفا أن 20 سفينة انقاذ و3 طائرات مروحية تشارك في عملية البحث والانقاذ".

وقالت صحيفة "تايمز أوف مالطا" اليوم الأحد إنه يخشى أن يكون معظم ركاب السفينة قد لقوا حتفهم.

وكانت البحرية المالطية قد قالت في وقت سابق إن عملية انقاذ كبرى تجري جنوب لامبيدوسا تشارك فيها قطعات بحرية ايطالية ومالطية اضافة الى سفن تجارية لإنقاذ الناجين إن وجدوا.

وقالت البحرية المالطية إن السفينة غرقت في المياه الليبية على مسافة 200 كيلومتر الى الجنوب من لامبيدوسا. ووقع الحادث في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاحد.

ويعتقد أن السفينة انقلبت عندما توجه ركابها إلى احد جانبيها لدى اقتراب سفينة تجارية منها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play