Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سياسي عراقي يستقيل لـ"تمجيده" صدام

رافد الجبوري

زمن برس، فلسطين: أعلن رافد جبوري، المتحدث باسم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، السبت أنه طلب اعفاءه من مهامه "وتم ذلك"، بعد يومين من انتشار شريط مصور يؤدي أغنية تأييد للرئيس الأسبق صدام حسين إبان حكمه.

وكتب جبوري عبر حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، "باختصار لم أرد أن أحرج مكتب رئيس الوزراء أكثر لأن المقصود منه كان مهاجمة الحكومة فطلبت اعفائي وتم ذلك". وأكد جبوري لوكالة فرانس برس أنه تقدم باستقالته من منصبه الذي تسلمه قبل أقل من ستة أشهر.

وانتشر بدءا من الخميس، شريط مصور لأغنية بعنوان "إرفع راسك أنت عراقي"، لحنها جبوري وأداها بنفسه. ويتضمن الشريط مشاهد للرئيس الأسبق يرفع سيفا او يطلق النار من بندقيته، ويمتطي حصانا ابيض اللون.

ويقول جبوري في الأغنية "إرفع راسك أنت عراقي، يا رمز الانسان الراقي (...) يا صدام حسين أعداءك تسقط كلها وأنت الباقي". وكان جبوري بحسب سكاي نبوز قد أقر يوم أمس الجمعة بأدائه الاغنية، مقدما اعتذاره عن ذلك.

مرفق الأغنية

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play