Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نشر مقاطع فيديو يعتقد أنها لجثة عزت الدوري

زمن برس، فلسطين: بثت مليشيا شيعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقطات فيديو تظهر جثة يعتقد أنها جثة عزت الدوري، في المشرحة المركزية ببغداد، ويظهر في الفيديو رجال يرتدون الزي العسكري لحزب الله الشيعي العراقي، محيطين بالجثة، كما يظهر آخرون يرتدون لباس الأطباء الأبيض، وجميعهم يضعون القفازات بايديهم ولم يظهر وجه أي من المجموعة أمام الكاميرا.

ويبدو من خلال التسجيل وكأن يجري فحص للجثة، وهي مغطاة بغطاء أبيض، دون إخفاء الوجه، وتجري عملية أخذ عينات من شعر لحيته، التي تبدو بلون أشقر مائل إلى الحمرة، يشبه لون صبغة الحناء، كما يقوم بتفحص أسنانه.

ويحتوى الفيديو على مقاطع متحركة وصور ثابتة، وتظهر على الجثة ورقة مكتوب كلمات باللغة العربية لم تتضح بشكل جلي.

من جهته اعتبر التلفزيون العراقي، الذي بث خبر مقتل عزة الدوري في عملية أمنية، أن مقتله يمثل نصرا آخر للقوات الأمنية العراقية حينما تمكنت "بمشاركة ابناء الحشد الشعبي قتل الارهابي الفار عزة الدوري بالقرب من منطقة العلم المحاذية لتلال حمرين"

وأشار أن "العملية التي تمت وفقا لمعلومات استخباراتية دقيقة، نجحت خلالها تلك القوات بالإجهاز على أحد رموز الإرهاب في العراق." وقال إنه بعد مضي ساعات قليلة على إعلان مقتل الدوري، الذي يعد واحدا من رموز البعث المقبور" باركت القيادات السياسية والامنية ذلك الانجاز الذي عدوه بمثابة "خطوة مهمة صوب القضاء كليا على الارهاب في العراق".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play