Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يقدم رعايته لليوم المفتوح للأطفال في أريحا

من اليوم المفتوح

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً رعايته لفعاليات يوم الأم ويوم الطفل في مدينة أريحا بتنظيم من الجمعية الفلسطينية للتطوير"عطاء"، وذلك بحضور مجموعة من الأطفال ممن يعانون من حالات اجتماعية واقتصادية صعبة. حيث تهدف هذه المبادرة إلى أن يقوم الأطفال بممارسة الأنشطة الترفيهية للتخفيف عنهم.

وجاءت هذه الفعالية انطلاقاً من حرص بنك القدس المساهمة في تلبية احتياجات فئة الأطفال والطلاب الذين يشكلون شريحة كبرى من شرائح المجتمع وتقديم الخدمات المميزة لهم.

من جهته أكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على ضرورة وأهمية دور البنك في تقديم الدعم والتمويل لفئة الأطفال، والتي يقوم البنك بمساندتها للتخفيف من المعاناة والأوضاع الصعبة التي تواجهها، حيث يصب كل ذلك في إطار أولويات البنك والمسؤولية الملقاة على عاتقه.

وأشار صبيح أيضاً على مدى اهتمام البنك بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام فى تنمية المجتمع دون أن يقتصر دوره على تقديم خدمات مصرفية فقط، وتحديداً من خلال مساهمته في مجال المسؤولية المجتمعية التي تطال جميع القطاعات، سواء التعليمية والثقافية أو الصحية والتنموية وغيرها، وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الفلسطيني.

وعبرت مديرة فرع بنك القدس في أريحا هنيدة سباسي عن مدى سعادة وفخر البنك بمشاركة الأطفال بهذا اليوم الترفيهي والذي كان له دور مميز في رسم البسمة على وجوه الأطفال، وهذا ما يسعى البنك للوصول اليه، حيث أن فئة الأطفال على سلم أولويات البنك و أهم واجباته.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية ماهر القديري بنك القدس على إهتمامه بالمسؤولية المجتمعية وإلتزامه تجاه كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.  مؤكداً حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية الحيوية والبرامج المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play