Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدريد: أول مظاهرة "افتراضية" في العالم

 أول مظاهرة "افتراضية"

زمن برس، فلسطين: شهدت العاصمة الإسبانية، مدريد، أمس السبت، إقامة أول تظاهرة "افتراضية" في العالم بعدما شارك أكثر من 2000 شخص بصورهم المجسمة في مسيرة على الشاشات أمام البرلمان للاعتراض على أحد القوانين.
واعترض المتظاهرون على قانون أمن المواطنين، الذي يجرم حرق العلم الوطني والتظاهر خارج المباني البرلمانية ويفرض غرامات بحد أقصى 30 ألف يورو للمخالفة الأولى و600 ألف يورو للثانية بداية من الأول من يوليو المقبل، بحسب صحيفة "ألبايس".
وبدت المظاهرة مثل المظاهرات التقليدية بشكل تام، إذ قام المتظاهرون بترديد الشعارات ورفع اللافتات، ولكنهم في الحقيقة لم يكونوا هناك.
وأكدت منظمة "NoSomosDelito" المنظمة للمظاهرة، التي أكدت أنها الأولى من نوعها في التاريخ، أن الحكومة الإسبانية لن تستطيع إخراسهم، وأنهم سيواصلون التظاهر بهذه الطريقة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play