Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محيسن: اعتبار حماس خطاب الحمد الله "اشتراطيا" يؤكد رغبتها باستمرار الانقسام

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، اليوم الخميس، إن اعتبار حماس خطاب رئيس الوزراء رامي الحمد الله ' اشتراطيا' دليل على عدم رغبتها بإنهاء الانقسام.

وأشار محيسن في حديث لإذاعة موطني إلى أن الحمد الله أكد حرص القيادة على إنهاء الانقسام، وتحقيق الشراكة الوطنية في كل المجالات.

وأضاف، 'إن رئيس الوزراء ألقى أمس كلمة شاملة ومسؤولة، وطرح المعالجات واضحة لكل القضايا المطروحة، وطرحه لقضية المعابر كان أمرا طبيعيا'، موضحا أن المعابر يجب أن تكون تحت سيطرة الحكومة وليس حزب أو فصيل، واعتبار حماس ما قاله شروطا ذلك يدل على أنها لا ترغب بإنهاء الانقسام.

وحول مهرجان تكريم المرأة الفلسطينية الذي أقامته حركة فتح- إقليم القدس أمس، أكد أن المهرجان لقي مشاركة جماهيرية واسعة وحضورا كبيرا للمؤسسات الرسمية والأهلية في القدس، موجها تحية احترام وتقدير للأسيرات الفلسطينيات وأمهات الشهداء.

ولفت محيسن إلى تزامن الاحتفال بيوم المرأة ويوم الأم مع ذكرى معركة الكرامة التي أعادت للأمة العربية كرامتها، بعد أن استطاع الاحتلال في فترة من الزمن احتلال أراضٍ عربية، فجاءت هذه المعركة فقهرت الجيش الإسرائيلي، وبعثت الشعب الفلسطيني من جديد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play