Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مؤسسة ريال مدريد تقيم تدريبات رياضية في قلنديا

كرة قدم

زمن برس، فلسطين: أقامت مؤسسة ريال مدريد الاسبانية، اليوم الاثنين، في مركز تدريب قلنديا، سلسة تدريبات لـ50 طالبا، في إطار مشروع 'مدارس رياضية اجتماعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة'، والتي انطلقت في أيلول 2014 وتستمر حتى حزيران 2015، وتضم 29 مدرسة تابعة للأونروا، 18 مدرسة في الضفة الغربية، و11 مدرسة في غزة.

وتهدف الفعالية إلى زيادة قدرات معلمي مادة التربية الرياضية في مدارس الأنروا المستهدفة، وتحسين أدائهم التدريبي من خلال وجبات تدريبة يقدمونها لـ1100 طالب وطالبة موزعين على 29 مدرسة في الضفة وغزة، بمعدل 3 وجبات تدريبية أسبوعية، تشمل التدريب العملي والنظري.

وقالت مؤسسة ريال مدريد، في بيان لها بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن مشروعها يستهدف 600 طالب في مدارس الأنروا في الضفة الغربية، و500 طالب في غزة، ويهدف إلى تدريب 24 معلما لمادة التربية الرياضية سيشكلون فيما بعد مدربين رياضيين في مدارس تابعة للأونروا في الضفة وغزة، وإلى تعزيز القيم والتعليم والعمل الجماعي والمساواة بين الجنسين.

وقالت أبرار جابر، من دائرة التعليم في الأنروا، إن الورشة التدريبية هي فعالية اجتماعية أيضا، تهتم بتغيير السلوك لدى الأطفال، والحد من العنف عن طريق ممارسة النشاطات الرياضية، وإضافة قيم ومبادئ تعليمية وأخلاقية للمتدربين.

وأوضحت أن 4 مدربين تمكنوا من الوصول من قطاع غزة، وباشروا تدريباتهم اليوم، ورفضت إسرائيل منح 4 مدربين آخرين تصاريح لدخول الضفة الغربية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play