انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية: بنك القدس يدعم جمعية "هذا حقي"

انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية: بنك القدس يدعم جمعية "هذا حقي"

 

زمن برس، فلسطين: انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية، قدم بنك القدس أجهزة ومعدات مكتبية لجمعية هذا حقي لمساندة ذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة سلفيت. ويأتي ذلك ضمن  إطار خطة البنك الاستراتيجية الهادفة إلى دعم ومساندة الفئات المهمشة إضافة إلى قطاعات المجتمع المختلفة.

وتمثل الدعم الذي قدمه البنك بالتبرع بجهاز كمبيوتر وطابعة لجمعية هذا حقي، وذلك من أجل دعم مسيرتها الخاصة التي تهدف الى الارتقاء بهذه الفئة،  والعمل على توفير متطلبات واحتياجات الجمعية التي تساهم في تأهيل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة و تلبية كافة احتياجاتهم وتأهيلهم والعناية بهم وتحقيق حياة كريمة لهم.

وقام مدير فرع بنك القدس في سلفيت بسمان الخطيب بتسليم الأجهزة الخاصة بالجمعية للممثلين عنها، وهم أحمد شاهين وكفاح شاهين وعلا فاتوني وفريال محمد، بحضور ممثل بلدية سلفيت ومدير العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم. ورسخ البنك مسؤوليته المجتمعية من خلال حفاظه على الاهتمام بالجمعية وتقديم مساعدات عينية ومادية للجمعية.

وفي هذا السياق، شدد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على ضرورة دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية وخص بالذكر الجمعيات التي تعتني بذوي الإحتياجات الخاصة . وأكد على ضرورة  دور البنك في دعم مثل هذه الجمعيات، والتي يقوم البنك بمساندتها بناء على ما يدخل في نطاق اهتمامه للتخفيف من معاناة هذه الفئة ، وكذلك ضمن سياسة البنك التي تهدف إلى ملامسة احتياجات المواطنين كافة .  وقال "إن بنك القدس يسعى دوما للتركيز على الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تغطية مجمل القطاعات الاجتماعية  في فلسطين".

علما أن بنك القدس الذي يمارس أعماله من خلال 28 فرعا ومكتبا في مختلف محافظات الوطن اختتم مؤخرا رعايته الماسية لمعرض القدس للصناعات الفلسطينية في نابلس، وذلك دعما للمنتجات الوطنية . كما يعمل البنك ضمن خطة استراتيجية هادفة تسعى لخلق مساهمة فعالة تندرج في باب المسؤولية المجتمعية، حرصا من البنك  على الاهتمام بكافة فئات المجتمع ومختلف قطاعاته بما يتناسب مع حاجاتها.

حرره: 
م . ع