Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حرب شوارع مع داعش في تكريت بالعراق

تكريت بالعراق

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية"، الاثنين، أن القوات العراقية وفصائل الحشد الشعبي تخوض حرب شوارع مع داعش في بعض أحياء قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين شمالي بغداد.
وقال مصدر أمني إن القوات العراقية تمكنت من تحرير المجمع السكني في قضاء الدور، بعد مقتل وإصابة العشرات من مسلحي داعش، فيما أصيب 33 عنصرا من قوات الحشد الشعبي خلال المواجهات.
وأضاف أن القوات العراقية سيطرت على نحو 50% من مدينة تكريت كبرى مدن محافظة صلاح الدين، وأنها مستمرة في التقدم.
إلى ذلك، قال مصدر في قيادة عمليات سامراء إن العشرات من مسلحي تنظيم الدولة قتلوا في قصف لطيران الجيش العراقي استهدف رتلا عسكريا لداعش شمال شرقي سامراء.
وأوضح المصدر أن اشتباكات عنيفة اندلعت، صباح الاثنين، بين القوات الأمنية والتنظيم شمالي شرق قضاء سامراء، بالتزامن مع تقدم تلك القوات من سامراء باتجاه تكريت.
من جانبه، كشف مصدر في قوات البشمركة الكردية بمحافظة نينوى شمالي العراق، أن القوات نجحت في صد هجوم واسع شنه مسلحو داعش من 4 محاور على مواقع البشمركة في مدينة سنجار.
وأشار المصدر إلى أن القوات الكردية كبدت داعش خسائر بشرية ومادية.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play