زيارة لمدينة طوباس تعريفًا بحملة "إني اخترتك يا وطني"

زيارة لمدينة طوباس تعريفًا بحملة "إني اخترتك يا وطني"

زمن برس، فلسطين: نظمت جمعية حماية المستهلك وبلدية بيتونيا وشركة الجبريني زيارة لمدينة طوباس للتعريف بمبادرة  "اني اخترتك يا وطني" الداعمة للمنتج الوطني .

وحلّ الوفد ضيفاً على مدسة طوباس للبنات حيث جرى تعريف الطالبات بحملة "اني اخترتك يا وطني" وبأهمية تفعيل حملة مقاطعة بضائع الاحتلال ودعم المنتج الوطني من أجل بناء اقتصاد مستقل قادر على تحدي الصعوبات لاسيما التهديدات الإسرائيلية.

من جانبه تحدث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة عن أهمية مقاطعة بضائع الاحتلال ومقاضاة المتحلين على اجرامهم بحق ابناء شعبنا في المحاكم الدولية .

وأوضح أن حملة مقاطعة بضائع الاحتلال انطلقت بدايتها من مدينة بيتونيا والتي لا زالت ملتزمة بالمقاطعة،وتعمل البلدية من أجل تعميمها على كافة مدن الضفة الغربية والمحافظات الجنوبية، مشيراً إلى أن المقاطعة تبدأ من المنزل والأسرة ومن ثم المدرسة والمجتمع المحلي، مشدداً على ضرورة معاقبة كافة التجار الذي يروجون للبضائع الإسرائيلية كي يكونوا عبرة لغيرهم .

وأوضح رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية أن حملة "إني اخترتك يا وطني" تأتي لاستمرار حملة مقاطعة بضائع الاحتلال وتفعيلها وتعميمها على كافة محافظات الوطن، مشيراً إلى أن مقاطعة البضائع أصبحت واجباً وطنياً على الجميع الالتزام به، لاسيما في ظل العنجهية الإسرائيلية.

وشملت الزيارة لمدرسة طوباس عدة كلمات لرئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، وسامر ابو خضر امين سر الغرفة التجارية وريم مسروجي من الحمة الوطنية لمقاطعة بضائع الاحتلال أكدت مجملها على اهمية تعزيز ثقافة المجتمع حول مقاطعة بضائع الاحتلال.

حرره: 
م . ع