Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعلون: نحن والفلسطينيون توأم وتهديداتهم هراء

زمن برس، فلسطين: اتهم موشي يعلون وزير جيش الاحتلال السلطة الفلسطينية بالفشل بتنفيذ خطة تضع الحرس الرئاسي الفلسطيني في المعابر الحدودية في غزة، بعد الحرب الاخيرة، ما قد يؤدي لتخفيف الحصار على القطاع.

واعتبر يعلون تهديدات السلطة بحل نفسها مجرد هراء قائلاُ "علاقتنا بالفلسطينيين كتوائم سيامية” فيما بالمسائل الإقتصادية مثل الماء، الكهرباء والعمل، وتهديدات السلطة بحل نفسها ذاتها تهديدات فارغة من اي مضمون".

وطالب يعلون الذي تحدث امام موتمر "الامن القومى الاسرائيلي" المنعقد في تل ابيب بالتحول على منطق ادارة الصراع مع الفلسطينين بدل أن فكرة حل النزاع الخاطئة، نظرا للفجوات بين إسرائيل والفلسطينيين على حد تعبيره.

وبحسب يعلون فإن مصر تعتبر حماس عدو " مصر، تعامل حماس كعدو ولهذا، من الواضح أن الطريقة الوحيدة لتمكين إنتقال البضائع والأشخاص بين غزة وإسرائيل أو مصر، هي توظيف جنود السلطة الفلسطينية في المعابر الحدودية."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play